The smart Trick of الاحتيال العقاري That Nobody is Discussing

Wiki Article



أكد المحامي علي الحنزاب أهمية الاستشارة القانونية قبل الإقدام على أيّ مشروع عقاري أو استثمار عقاري وضرورة تحري الدقة في التعاملات المالية والتجارية التي تتم باسم الاستثمار العقاري، منوهاً بأنّ مواقع التواصل الاجتماعي تروج لفرص عقارية واستثمارية غير حقيقية ووهمية، وتقتنص الراغبين في الثراء السريع والكسب السهل وشراء عقارات في كل أنحاء العالم بدون دراسة ودراية بالقوانين المعمول بها عند الاستثمار العقاري.

مجلس الوزراء يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الموارد البشرية المدنية وإحالته إلى "الشورى" ترأس معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الاجتماع العادي الذي عقده المجلس صباح اليوم بمقره...

الوسيط العقاري المتجول، حيث يقوم ذلك الوسيط بزيارة المنازل وتقديم عروض وهمية زائفة. من خلال تقديم كلمات منمقة وجاذبة للشراء والتعامل معه.

يمكنك استشارة محام متخصص من تطبيق بينه إذا تعرضت لموقف احتيال في العقار أو أردت التأكد من صحة عقدك العقاري وغيرها من الخدمات بكل سهولة.. حمل تطبيق محامين بينه الآن

-نوفر استخراج الرقم الضريبي: وهذا الرقم يمنح للسياح والمقيمين الأجانب في تركيا وذلك لتسهيل كافة المعاملات الرسمية.

قم بإجراء فحوصات خلفية وتأكد من أن الوكلاء والوسطاء العقاريين مرخصون وفي وضع جيد.

كن متشككًا في أي تغييرات يتم إجراؤها في اللحظة الأخيرة على تعليمات الأسلاك، وتأكد دائمًا من أن حساب الاستقبال شرعي.

ونضمن لك إجراءات البيع والشراء بحسب الأصول، ونتأكد من سلامة كافة المعاملات وصحتها قانونياً.

-نقوم بتنظيم جولات استطلاع مجانية. لكي نضمن لك اختيار المنزل الذي يناسبك، ونضمن لك ألا يتم الاحتيال عليك بالسعر وأن يكون متناسب مع مواصفات العقار على الواقع.

حسين ميلاد الجوادي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا نور الامارات حسين من ليبيا اوريد الهج...

تلعب دوراً في تحديد سعر العقار، فمثلاً العقارات الواقعة على مضيق البوسفور والساحلية، أو ذات إطلالة على مناظر طبيعية جميلة تكون أعلى سعراً من غيرها.

يحدث الاحتيال المالي والعقاري بأساليب متنوعة ومتعددة، وقد سهلتها وسائل التواصل الاجتماعي، ومن ذلك الإعلانات المزيفة، وحيلة دفع الرسوم وانتحال الشخصيات، وتقديم الأسعار الزهيدة وبيع العقار لأكثر من عميل.

ارتفاع القيمة السوقية للعقار عندما يصبح جاهزاً للتسليم.

اقرأ مقال: محامي العقارات الأفضل: احصل على حماية قانونية لاستثماراتك.

Report this wiki page